دورات تدريب و مهارات في ابو ظبي

1 من 4 ، 80 إعلان
تسجيل جامعات و معاهد دورات و مراكز لغات دروس خصوصي دورات تدريب و مهارات مدارس و حضانات
أم القيوين ابو ظبي الشارقة العين الفجيرة دبي رأس الخيمة عجمان

تحلم بتحويل فكرتك إلى واقع ملموس؟ هل تتوق إلى الاستقلال المالي وبناء إمبراطوريتك الخاصة؟ دبلومنا هو بوصلتك التي سترشدك نحو تحقيق أحلامك. دبلوم إدارة الأعمال 3 شهادات و 2 بطاقة عضوية 1شهادة دبلوم ادارة الاعمال معتمدة من ا (...)

فرصتك للتطوير ودعم نفسك بدبلومات معتمده وجعل سيرتك الذاتيه متميزه اكثر دبلوم ادارة الاعمال المتطور جهات الاعتماد بتوثيق حكومي معتمد من وزارة الخارجية ومكتب التصديقات بتوثيق من المركز العربي للتطوير المهني ACTD بتوثيق من (...)

مدرس احصاء فى ابوظبى 0557782107 مدرس احصاء ابوظبى- تدريس مادة الاحصاء للجامعة بكالوريوس وماجستير - Business Statistics Teacher Abu Dhabi Bachelor and MBA - رياضيات اعمال مبادى الاحصاء- احصاء الاعمال - احصاء وصفى - احصاء (...)

مفيش حد يقدر ينكر أن النسخ الاحتياطي للبيانات هو عملية مهمة جدا في مجال النظم والمعلومات، لأنه يحمي المعلومات من الضياع أو التلف أو السرقة. لذلك، يجب على كل متخصص في هذا المجال أن يتعلم كيفية إجراء النسخ الاحتياطي بطريقة (...)

13 سنة خبرة مدرب مصري بشركة الامارات لتعليم القيادة في أبوظبي برامج خاصة توفر لكم الوقت والجهد في الحصول على الرخصة من أبوظبي تدريب احترافي يحل جميع مشاكل السواقة لديكم للحصول على الرخصة المطلوبة برامج خاصة للمبتدئين باح (...)

تعليم القيادة باحتراف نظمن لكم افضل طرق التدريب و نجاحكم هدفنا

مدربة قيادة سيارات مصرية ممتازة خبرة 5 سنوات نساعدكم في الحصول على الرخصة بالتدريب الجيد ونوفر الشهادات بعد التدريب / موبايل: +971553318484 - موبايل + واتساب: +971543624116مدربة قيادة سيارات مصرية ممتازة

12 سنة خبرة مدرب مصري بشركة الامارات لتعليم القيادة في أبوظبي برامج خاصة توفر لكم الوقت والجهد في الحصول على الرخصة من أبوظبي تدريب احترافي يحل جميع مشاكل السواقة لديكم للحصول على الرخصة المطلوبة برامج خاصة للمبتدئين باح (...)

Unistudent overseas education consultants in Abu Dhabi will help you to study in Germany and study in europe. They also provide iets training in uae and summer programs abroad. Grow your career with the best education co (...)

كلنا بنسمع عن البرمجة والمستقبل ؟ طب ليه مرتبطين ببعض ؟ العالم حوالينا دلوقتى بقى بيتحول للرقمية لو فضلت من غير كورس البرمجة العالم كله هيسبقك يبقى مستنى ايه ؟ يلا ابتدى دلوقتى وسجل معانا فى اقوى كورسات البرمجة مع افضل ا (...)

ايكوبيست تقدم لك باقة تدريبية ذات جودة عالية من التدريب في مكافحة الحشرات وأيضاً تُساعدك في اجتياز امتحان تدوير ليساعدك في وظيفة احترافية 0502375050 info@ecopest.ae www.ecopestuae.com

انضموا الان الى دورة الفوتوشوب داخل معهد السيسكومس نوفرها اون لاين و ايضا الكلاس روم

الجرافيك ديزاين 30 ساعه دورة مرنة يمكن دراستها اون لاين او حضور شخصي للمعهد

دورة اللغة الانجليزية تتعلمون من خلالها القراءة الكتابة التحدث الاستماع الفترة المسائية من 5 حتى 7 ثلاث ايام فالاسبوع

دورة تحضيرية للايلتس 30 ساعه شهر كامل شاملة القراءة الكتابة التحدث الاستماع اون لاين او كلاس روم

Suppose you are confused about whether the Islamic university program is the right choice for you. Islamic universities are just like other universities providing academic education. we are going to discuss a few points (...)

دورة ال ICDL 40 ساعة يمكن للشخص اختيار عدد الايام خلال الاسبوع و ايضا عدد الساعات خلال اليوم ملاحظة هامة: اذا احتاج الشخص عدد ساعات أكثر لا مشكلة في ذلك يمكن تقسيط سعر الدورة على دفعتين

الدورة التحضيرية للأيلتس عبارة عن 32 ساعة من الاحد الى الاربعاء ساعتين خلال اليوم بالإضافة الى يوم السبت لعمل امتحان الموكت تيست الدورة تعلمكم التكنيك الخاص للامتحان السرعة فالاجابة و كيفية الحصول على السكور المطلوب (الق (...)

تحدث اللغة الانجلزية -Spoken English دورة عبارة عن 30 ساعة عدد الايام و عدد الساعات يمكن للشخص ان يختارهم صباحا ظهرا عصرا مغرب او مساءا الشهادة معتمدة من الأكتفيت

life skills -دورة مهارات الحياة يسر السيسكومس ان تقدم لأبنائكم ( 12 حتى 19 عام) هذه الدورة المميزة ليتمكنوا من السيطرة اثناء الانفعال التركيز على الايجابية و التخلص من السلبية التحدث اما الجميع بدون خوف او خجل وغيرها الك (...)

الايلتس الاكاديمي او الدولي متوفر حاليا لدى السيسكومس أون لاين او حضور شخصي الدورة أربع ايام خلال الاسبوع + يوم اضافي لأمتحان الموكت تيست ساعتين خلال اليوم الدورة عبارة عن 32 ساعة ما يقارب الشهر لمزيد من التفاصيل يرجى ال (...)

دورة التصميم الداخلي مرنة جدا يمكنكم تحديد الايام و الوقت اللذي يناسبكم صباحا ظهرا أو مساءا للتفاصيل يسرنا ان تتواصلوا معنا من 9 صباحا حتى 6 مساءا

The first educational institution in the region that offers biotechnology degrees opened in Dubai under the name of Biotechnology Colleges in Dubai. Career opportunities in biotechnology are characteristically fascinatin (...)

High-cost education should not stop you from enrolling. Check out these tips on how to get a scholarship. An extensive range of Dubai scholarships offers tuition and living expenses to assist you for UAE students. Let us (...)