أخرى في ابو ظبي

1 من 1 ، 10 إعلان
هندسة طبية و صحة إدارة أعمال تكنولوجيا المعلومات تدريس و تعليم خدمة عملاء تصميم و جرافيك محاسبة و مالية و مصرفية سائقين و توصيل صحافة و إعلام حرفية و مهنية أشغال عامة و أيدي عاملة قانون و محاماة زراعة مبيعات و تسويق إنتاج فني تعليم مبكر و رعاية طفل رياضية و تغذية سياحة و سفر كتابة المحتوى و الترجمة وظائف إدارة عليا إدخال بيانات أخرى
ابو ظبي عجمان العين الشارقة دبي الفجيرة رأس الخيمة أم القيوين
أبحث عن وظيفة طباخ منزلي في منزل عائلة إمارة في الإمارات.
0
10
أخرى
منذ شهر

أبحث عن وظيفة طباخ منزلي في منزل عائلة إمارة في الإمارات. أنا طباخ هندي. عملت لمدة 4 سنوات في بيت عائلة اماراتية في ابوظبي وعملت ايضا لمدة سنتين في بيت عائلة بحرينية في البحرين.. أعرف كيفية طهي جميع أنواع الأطعمة الإمارا (...)

ابو ظبيذكر
الشيف الهندي يريد العمل في المطعم في الإمارات.
0
1
أخرى
منذ سنة

الشيف الهندي يريد العمل في المطعم في الإمارات. أنا طاهي هندي من الهند وأريد العمل في المطعم في الإمارات العربية المتحدة. لدي أكثر من 5 سنوات من الخبرة العملية في طهي جميع أنواع الأطعمة الهندية. أعرف أن أطبخ جميع أنواع ال (...)

ابو ظبيذكر
عمل في الحراسة او اي عمل
0
2
أخرى
منذ سنتان

مغربي في ابوظبي يطلب عملا حارس بنايات تو اي عمل في الامن او كل عمل مناسب في الخمسين من العمر خلوق والحمد لله امين في عمله عمل فيي كل امارات الدولة للاتصال 0522016229 ولكم مني جزيل الشكر

ابو ظبيذكر
ابحث عن عمل في صيانة الموبايلات
0
1
أخرى
منذ سنتان

خبرة في صيانة الموبايلات بجميع انواعها سوفت وير هارد وير

ابو ظبيذكر
النادل الهندي يبحث عن عمل في الإمارات.
0
3
أخرى
منذ 3 سنوات

النادل الهندي يبحث عن عمل في الإمارات. أنا نادل هندي. اريد العمل في الامارات. لدي أكثر من عشر سنوات من الخبرة العملية في دول الخليج كنادل. الآن ، أبحث عن وظيفة نادل في أي مطعم في الإمارات. أنا الآن في الهند. اريد الراتب (...)

0
0
أخرى
منذ 3 سنوات

للباحثين عن اقامة حرة او وكيل خدمات في دولة الإمارات مع الكفيل المواطن مباشرة التواصل على هاتف رقم 0558911394

0
0
أخرى
منذ 4 سنوات

For Arab or foreign investors whos looking for service agent, commercial licenses. Kindly contact me on: 00971503745575 للمستثمرين العرب او الاجانب الباحثين عن وكيل خدمات في اي مجال تجاري داخل الدوله. الرجاء التواصل معي (...)

0
1
أخرى
منذ 4 سنوات

مطلوب حلاقين عرب هنود باكستان أي جنسيات مطلوب للعمل في صالون رجالي بنسبة 40 في الميه من الدخل خبير حلاق رجالي شعر ولحية صالون رجالي تواصل ع 00971508233300

0
1
أخرى
منذ 5 سنوات

Personal trainer gym and fitness body bulding Ladeis clas

0
1
أخرى
منذ 5 سنوات

جليسة اطفال خبرة في العناية بالأطفال مستعدة لاستقبال ابنائكم في منزلها وتعليمهم الحروف والقرأن الكريم في مصفح الشعبية و باسعار معقولة صباحا او مساء دفع شهريا أو بالساعة أو باليوم باليوم : 50 درهم للطفل واحد بالشهر : 1000 (...)