جهاز البحث عن الذهب والأثار موديل 2013 من مملكة الأكتشاف

  • رقم الإعلان : 467303
للإتصال بالمعلن
أرسل ايميل

تفاصيل الإعلان

كينغ بلس


تم تجهيز نظام رادار الغولدن كينغ بلس بتقانة عالية الأداء ليكون من بين أقوى الأجهزة التي تعمل بنظام التصويري ثلاثي الأبعاد ، أن هذا الجهاز يعمل بنظام الرادار المخترق للأرض (GPR) الذي يعتبر من أحدث وأقوى الأنظمة في الوقت الحالي , يتمتع الجهاز بسهولة الأستخدام , يقوم الجهاز بأرسال موجات كهرومغناطيسية على شكل نبضات قوية قادرة على أختراق الأرض لمسافات تصل لغاية 8 أمتار ومن ثم استقبال الأشارة الصادرة من الأهداف وأرسالها الى الوحدة الرئيسية حيث يتم معالجتها وأظهارها بشكل واضح ومباشرة على شاشة تصويرية بشكل دقيق معينة كمية المعدن الدفين وعمقه تحت الارض مع ذكر اسم المعدن , الجهاز يبحث عن المعادن الثمينة والفراغات والكهوف تحت الأرض .
الجهاز يحتوي على ميزة المعايرة الاتوماتيكية على التربة بحيث يتعرف على نوع التربة التي يعمل عليها (ألغاء خليط المعادن).
المواصفات:
1- شاشة LCD ذات 264000 لون و7 بوصة مجهز بحقيبة جلدية لحمايته من الكسر.
2- أن الجهاز مزود بثلاث رؤوس تمشيط :
1- رأس التمشيط السطحي ( 210mm*315mm) يعمل هذا الرأس الى عمق يصل لغاية 0-3 أمتار للبحث عن الأشياء الصغيرة (كالنقود) مع ميزة ألغاء المعادن غير ثمينة الأخرى الموجودة على سطح الأرض (مسامير- حديد - أسلاك حديدية .......الخ)
2-رأس التمشيط العام ( 360mm*440mm ) : يعمل هذا الرأس الى عمق يصل من 0-5 امتار ويقوم بتعيين المعادن والكنوز الدفينة والسراديب بشكل واضح جدا وهوا يسمى بالرأس الذكي .
3- راس التمشيط العميق ( 1000mm*600mm ) ويعمل هذا الرأس على عمق يصل لغاية 0-8 أمتار.
البحث العام :
في هذه الواجهة الرقمية , يمكنك ان تشاهد كل ما تقوم به من تحركات وكذلك الحصول على كافة البيانات عن الأشارة القادمة من الهدف مثل (قوة الهدف , التمييز بين المعادن , العمق) في نفس الوقت مباشرة على شاشة الرادار .
شاشة سكوب:

في الوقت الذي نبحث فيه بجهاز الغولدن كينغ بلس يمكنك متابعة وفي نفس الوقت لقوة الأشارة ,مع هذه الشاشة يمكنك أيضا العثور على أعلى نقطة من مركز الأشارة وتحليل الرسوم البيانية لأشارة الأهداف المعادن وتجاوويف على حدا سواء.
شاشة الرادار:

بينما يقوم النظام بمعالجة البيانات القادمة من الهدف يمكنك أيضا الحصول على معلومات حول الهدف من خلال شاشة الرادار (مدى تغير اللون عند الكشف عن المعادن أو تجاوويف),شاشة الرادار تصبح حمراء مع الأشارات المعدنية وتتحول الى اللون الأزرق مع أشارات التجويف,ويقدم معلومات أولية عن الهدف للمستخدم ,وهذا يمكن من البحث والكشف السريع .
شاشة التقرير :
هذه الشاشة تعطي تقرير عن البيانات الاولية التي تم الحصول عليها من أشارة الأهداف وتقدمها للمستخدم على شاشة البحث .

مقياس البحث الرقمي :
لقد تم تطوير جهاز غولدن كينغ بلس بواجهات رقمية تناسب جميع المستخدمين وتعطي معلومات عن جميع البيانات التي تم الحصول عليها وعرضها من خلال مؤشرات رقمية على الشاشة التصويرية .
شاشة سكوب :

أثناء عملية البحث بأستخدام جهاز الغولدن كينغ بلس , يمكنك بسهولة وبشكل مباشر متابعة قوة أشارة الهدف من خلال الشاشة الرقميةيمكنك مشاهدة أعلى نقطة لأشارة الهدف من خلال المؤشر ( أعلى مستوى للمؤشر يمثل مركز الهدف ).
مؤشر المعادن :

من خلال هذه الشاشة يمكنك عرض معلومات عن الهدف اذا ما كان معدن ثمين (الذهب) أو غير ثمين (نثريات حديد , قطع حديد , فولاذ),كما يمكنك تحديد أبعاد الهدف من خلال أتباع حركة المؤشر الرقمي عندما تدخل وتخرج من الهدف المعدني .
مؤشر التجوويف :

من خلال هذا المؤشر يمكنك متابعة أشارة التجوويف وأيضا قراءة أشارات عددية , وبالتالي يمكنك التخلص من الخلط بين الأهداف من خلال البيانات المعطاة بشكل مبسط للمستخدم وتماما كالمؤشر المعدني يمكنك تحديد أبعاد التجويف من خلال أتباع حركة المؤشر الرقمي عندما تدخل وتخرج من الهدف المعدني .
شاشة النتائج ثلاثية الأبعاد :

قد تم تجهيز نظام غولدن كينغ بلس بتكنولوجيا لا مثيل لها بأي نظام أخر في العالم وهي تحويل الأشارات الرقمية التي نحصل عليها من الأهداف وأظهارها بشكل صورة ثلاثية الأبعاد بشكل حقيقي للهدف تحت سطح الأرض .
أن جهاز غولدن كينغ بلس يعرض الرسم البياني للأشارة مباشرة أثناء البحث على شكل صورة ثلاثية الأبعاد كما هو موضح بالشكل,أضافة الى هذا الرسم فأنه يظهر معلومات عن عمق الهدف والتمييز بين معلومات أشارة الهدف وتحديد نوعه (معدن,فراغ)كما يمكن ملاحظة هذه الصورة من جميع الزوايا من خلال تدوير الصورة بأستخدام مفاتيح لوحة التحكم كما يمكن حفظها لعرضها في أي وقت تشاء.
الكشف والتمييز بين المعادن والتجويف :

جهاز غولدن كينغ بلس لديه القدرة على التمييز بين المعادن (نثريات حديدية,قطع حديد صلب,ذهب) كما أنه لديه القدرة على الكشف عن أكثر من معدن في أن واحد مع ذكر ذلك على الشاشة التصويرية ,كما أنه لديه ميزةالكشف عن التجوويف وبالتالي أصبح بالأمكان الكشف عن الكهوف والأقبية والأماكن المخفية تحت سطح الأرض(عند الكشف عن المعادن والتجويف يتم أظهاره على الشاشة بشكل صورة ثلاثية الأبعاد).
:D.I.S.Sتكنولوجيا

يتم تحديد جودة الأشارة التي تم الحصول عليها من الأرض وتتم معالجتها وأظهارها بشكل واضح ودقيق.
تتأثر جميع أجهزة كشف المعادن سلبا بالعوامل المناخية والبيئية,ألا أن جهاز غولدن كينغ بلس تم تطويره التي تعمل كمرشحات لهذه التأثيرات ويزيد هذا من جودة الأشارة وأظهارها D.I.S.Sبأستخدام تكنولوجيا
بشكل دقيق وهذه الميزة تمكن المستخدم بالعمل دون انقطاع .
التحكم بمستوى الحساسية :
من الصعب الحصول على نتائج دقيقة في الأرض التي تحتوي على مستويات عالية من نثريات المعادن (كثافة مغناطيسية عالية)حيث أن هذه الظروف تجعل من الصعب استخدام الجهاز من قبل المستخدمين، ولكن في جهاز غولدن كينغ بلس يمكن تعديل مستوى الحساسية أستنادا الى أوضاع البحث ويمكن تخفيض أو زيادة الحساسية وبهذه الطريقة يمكنك حجب التدخل والحصول على نتائج أكثر دقة وأكثر وضوحا.

نظام لينكس:

أن جهاز غولدن كينغ بلس يستخدم تكنولوجيا لينكس ويمكن أستخدام هذا النظام التشغيل مع كل منصات الكمبيوتر دون أي تعقيد.






ميزة ألغاء المعادن غير ثمية:

قد يكون هناك الكثير من النثريات الحديدية في المناطق التي تنفذ فيها عمليات البحث ومن خلال تشغيل ميزة ألغاء المعادن غير ثمينة سوف يتم رفض جميع الأشارات القادمة من النثريات الحديدية وبهذه الطريقة سوف تحصل على نتائج أكثر دقة وأكثر وضوحا .
شاشة العرض:

جهاز غولدن كينغ بلس يحوي على شاشة عرض تمكنك من رؤية النتائج والتفاصيل بشكل واضح وعالي الدقة وكما تمكنك من رؤية التفاصيل عنداستخدام كاميرا الرؤية الليلية .
النظام الشمسي :

زود نظام الغولدن كينغ بالوضع الشمسي والذي يستخدم عندما تكون أشعة الشمس قوية حيث يمكن أستخدام هذا الوضع في كافة الواجهات القائمة فهو يجعل القراءة والأطلاع على البيانات أسهل تحت أشعة الشمس الشديدة.
كاميرا فيديو الرؤية الليلية :

في هذه الكاميرا يمكن التقاط الصور على بعد 30متر تحت سطح الأرض أو الماء مع جودة عرض عالية كما يمكنك تسجيل صور الفيديو حتى في الظلام الدامس وحفظها ومشاهدتها في وقت لاحق,ومع هذه الكاميرا يمكنك مشاهدة الأماكن (الكهوف والأنفاق والأقبية والأبار والبحيرات والبحر ...الخ) دون الحاجة من الدخول أليها.
حساس الغاز :

تم تزيد جهاز غولدن كينغ بلس بجهاز الكشف عن غاز الميتان وهو غاز خطير على صحة الأنسان ويتواجد في الاماكن المغلقة من الكهوف والاقبية والأنفاق حيث يكون المستخدم موجود وبأستخدام هذا الجهاز يمكن الكشف عن الغاز مع أصدار أنذار وأشارة على الشاشة لأعلام المستخدم عن ذلك فورا.
10-لغات أساسية :
تم تزويد جهاز غولدن كينغ ب 10 لغات أساسة يتم تحديد أحد هذه اللغات التي تمكن المستخدم بتشغيل النظام بسهولة وبشكل مريح .
العربية,الأنكليزية,التركية,الروسية,الألمانية,الأسبانية,الفرنسية,اليونانية,الفارسية,البلغارية.

أطباق البحث والأكسسوارات:

طبق البحث العميق طبق البحث العام طبق البحث السطحي
قياس 60سم*100سم قياس36سم*44سم قياس24سم*32سم

شاحن منزلي 110/220فولط شاحن سيارة سماعة أذن



جهاز أحساس الغاز كاميرا الرؤية الليلية مع كيبل 30متر

حقيبة الحمل حزام الحمل
للمزيد من المعلومات الرجاء الأتصال بنا على الأرقام التالية:
هاتف : 0097137610551
فاكس: 0097137610561
جوال: 00971509094023
Email : discoverykingdoom.com
زورو موقعنا على الأنترنت:
www.discoverykingdoom.net

فيديو

اتصل بالمعلن

يرجى الدخول او التسجيل للإتصال بالمعلن
تحذير من الإحتيال و "السكام"
لا ترسل أي معلومات شخصية أو صور أو أي أموال من خلال الإنترنت و قم بالازم للتأكد من صحة الإعلان و الجهة المعلنة. و توخى الحذر من الإعلانات التي تروج الربح السريع و تزوير الوثائق.
عندك شي للبيع في الإمارات
إعلن على كل شي مجاناً و خلال ثواني
نشر إعلان جديد