تعلم أي سيارة

  • رقم الإعلان : 1539775
للإتصال بالمعلن
أرسل ايميل

تفاصيل الإعلان

يعد موقع LearnAnyCar.com أكبر منصة لتعليم قيادة السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث يوفر منصة لتوجيه طالبي الرخصة لاكتشاف مدارس القيادة بأحدث المرافق. مع شبكة واسعة من مدارس قيادة الشريك ، يوفر موقع LearnAnyCar.com لرخصة القيادة الطامحين الفرصة لاكتشاف مدرسة لتعليم قيادة السيارات توفر أحدث برامج التدريب على القيادة وفصول النظرية بلغات متعددة ، بما في ذلك العربية والإنجليزية والأوردو. هدفنا هو أن نصبح منصة تعليم القيادة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة التي توفر إمكانية الوصول إلى بيئة تعلم استباقية بحيث يمكن لطامحين رخصة القيادة تطوير مهارات قيادة دفاعية ليصبحوا سائقين مثاليين.
تقدم مدارس تعليم الشريك من LearnAnyCar.com دورات للحصول على رخصة قيادة ناقل الحركة اليدوي وترخيص قيادة النقل التلقائي. تحت إشراف مدربين ذكور وإناث من ذوي الخبرة ، يمكن لرخص قيادة السيارة الطامحة تطوير عادات القيادة الآمنة التي تصبح طبيعة ثانية لها. يوفر برنامج اكتساب رخصة القيادة الذي تقدمه مدارس الدفع التابعة لنا دفعة ثقة للطامحين للترخيص حتى يتمكنوا من اجتياز اختبار نظرية رخصة القيادة واختب

اتصل بالمعلن

يرجى الدخول او التسجيل للإتصال بالمعلن
تحذير من الإحتيال و "السكام"
لا ترسل أي معلومات شخصية أو صور أو أي أموال من خلال الإنترنت و قم بالازم للتأكد من صحة الإعلان و الجهة المعلنة. و توخى الحذر من الإعلانات التي تروج الربح السريع و تزوير الوثائق.

عندك شي للبيع في الإمارات

إعلن على كل شي مجاناً و خلال ثواني

نشر إعلان جديد