https chat whatsapp com Goed1Xcd0TFBQ8XWhqtbln ...

  • رقم الإعلان : 1521288
للإتصال بالمعلن
أرسل ايميل

تفاصيل الإعلان

- فرصة عمل مميزة للجميع لبناء مشروع خاص ومستقل مع شركة فوريفر ليفينك الاميركية للصحة والجمال
تحية طيبة ... نحن مجموعة من الوكلاء الغير حصريين في شركة فوريفر لايفنك برودكتس الاميركية للصحة والجمال في الشرق الاوسط والعالم ونبحث عن فريق من الوكلاء والموزعين والمسوقين المستقلين للعمل معاً كفريق وتسويق المنتجات عن طريق خطة تسويقية احترافية وضعتها الشركة لكافة الاعضاء والموزعين المستقلين.
وقت العمل مفتوح وممكن ان يكون العمل متابعة عن طريق النت فقط في اختصاص معين وبطبيعة الحال العمل حر، ممكن ان يبدأ معدل الدخل الشهري من 200$ ويصل الى اكثر من 1000$ خلال الـ 3 - 6 اشهر الاولى فقط وممكن ان يتضاعف ويصل الى اكثر من 1000$ - 3000$ خلال (الـ 6 اشهر - السنة الاولى فقط ) لأن نظام العمل ضمن الشركة ليس وظيفة وراتب محدد وانما فرصة لتكوين شراكة ومشروع مستقل وحر ضمنها لذلك فأن نمو المشروع مستمر وفي ازدياد وهذه الارقام من الدخل مبنية على دراسات منهجية وتجارب واقعية للعديد من الوكلاء للشركة حول العالم الذين ساروا وفق خطة الشركة.

للتقديم على العمل يمكنكم ارفاق رقم واتس اب متوفر وسيتم وسنتواصل مع الاشخاص المرشحين للعمل في اقرب وقت

للسنه الثانيه على التوالي تفوز شركه فوريفر بجائزه أفضل شركه في الامارات ألعربيه المتحدة وقد تسلم الجائزة السيد خالد خياطي مدير عمليات الشرق الأوسط للشركه مع المدير الإقليمي العالمي السيده:
Natalie Gooda (FLP) International Operation Manager, GLOBAL EVENTS.
فخورين جدا بانتمائنا وعملنا لشركه فوريفر
شاركونا النجاح وانضموا الى اكبر شركة تسويق في العالم مراسلتنا واتساب 009647825025304

اتصل بالمعلن

يرجى الدخول او التسجيل للإتصال بالمعلن
تحذير من الإحتيال و "السكام"
لا ترسل أي معلومات شخصية أو صور أو أي أموال من خلال الإنترنت و قم بالازم للتأكد من صحة الإعلان و الجهة المعلنة. و توخى الحذر من الإعلانات التي تروج الربح السريع و تزوير الوثائق.
عندك شي للبيع في الإمارات
إعلن على كل شي مجاناً و خلال ثواني
نشر إعلان جديد