إلغاء
خيارات بحث اكثر

تاون هاوس 3 غرف نوم من Arabella 3 ...

1,337,000 درهم
  • رقم الإعلان : 1472081
  • غرف النوم : 3
  • حمام : 4
للإتصال بالمعلن
أرسل ايميل

تفاصيل الإعلان

يقع مشروع ارابيلا ضمن مجمع مدن دبي لشركة دبي للعقارات الذي يتميز بتصاميمه العصرية الحديثة، وتحيط به المسطحات الخضراء والمناظر الطبيعية حيث يقدم كافة المرافق اللازمة لتوفير نمط حياة هادئ للمقيمين.
أرابيلا 3 هي المرحلة الثالثة من تطوير مشروع أرابيلا. وقد تم اطلاق هذه المرحلة ‏الجديدة بعد الطلب الناجح على المبيعات على اول مرحلتين لها, أرابيلا 1و2.‏ تم تصميم المنازل مع التشطيبات الخالدة والأنيقة والحديثة. المنازل مزينة بخطوط ‏فنية بسيطة و واجهات زجاجية عاكسة تتناسب مع جمال المجتمع الأخضر المورق. ‏أرابيلا 3 تقدم 3 و 4 غرف نوم في منازل شبه منفصلة ، وفلل 5 غرف نوم مستقلة ‏بأسعار معقولة مع خطة دفع مرنة. كما تتميز هذه المساكن الفاخرة بعائد استثمار ‏مضمون لكل ايجار‎.مشروع التملك الحر‎ ‎متوقع الانتهاء في الربع الرابع من عام ‏‏2020‏.
يقع المشروع بموقع استراتيجي في قلب دبي لاند مع إمكانية الوصول إلى القدرا، E611، وتمديد شارع حصة المقترح، بالقرب من مطار آل مكتوم الدولي و 5 دقائق فقط من مول الإمارات.
وسائل الراحة : ملعب كرة السلة / منطقة التخييم / مسابح للمجتمع / مجتمع مسور / العيش طبيعيا / نادي رياضي وصحي / المستشفيات / محلات تجارية / المطاعم / المدارس.

الدفعة الفورية 5% تاريخ الشراء
القسط الأول 10% خلال 3 شهور من تاريخ الشراء
القسط الثاني 5% خلال 6 شهور من تاريخ الشراء
القسط الثالث 5% خلال 9 شهور من تاريخ الشراء
القسط الرابع 5% خلال 13 شهور من تاريخ الشراء
القسط الخامس 5% خلال 19 شهور من تاريخ الشراء
القسط السادس5% خلال 25 شهور من تاريخ الشراء
القسط الأخير60%عند التسليم

للتواصل والاستفسار :
0558288801

اتصل بالمعلن

يرجى الدخول او التسجيل للإتصال بالمعلن
تحذير من الإحتيال و "السكام"
لا ترسل أي معلومات شخصية أو صور أو أي أموال من خلال الإنترنت و قم بالازم للتأكد من صحة الإعلان و الجهة المعلنة. و توخى الحذر من الإعلانات التي تروج الربح السريع و تزوير الوثائق.
عندك شي للبيع في الإمارات
إعلن على كل شي مجاناً و خلال ثواني
نشر إعلان جديد