مبيعات و تسويق في عجمان

1 من 1 ، 3 إعلان
هندسة طبية و صحة إدارة أعمال تكنولوجيا المعلومات تدريس و تعليم خدمة عملاء تصميم و جرافيك محاسبة و مالية و مصرفية سائقين و توصيل صحافة و إعلام حرفية و مهنية أشغال عامة و أيدي عاملة قانون و محاماة زراعة مبيعات و تسويق إنتاج فني تعليم مبكر و رعاية طفل رياضية و تغذية سياحة و سفر كتابة المحتوى و الترجمة وظائف إدارة عليا إدخال بيانات أخرى
أم القيوين ابو ظبي الشارقة العين الفجيرة دبي رأس الخيمة عجمان

أرغب بالانضمام إلى مجموعة أو سلسلة فندقية بصفة مدير مبيعات و تسويق أول أو مدير فندق نظرا لخبرتي الكبيرة في هذا المجال و الممتدة لأكثر من عشرين عاما, مصحوبة بقاعدة عريضة من بيانات أضخم الشركات و العملاء في الشرق الأوسط و (...)

عجمانذكر

بسم الله الرحمن الرحيم .. امراه عربيه مصريه العمر 35 عام بكالوريوس تجارة قسم محاسبه وايضا خريجة معهد قسم كمبيوتر ( وورد اكسيل شيت باوربوينت وسوشيال ميديا ) والخبرة 10 سنوات داخل الامارات ( سكرتارية .. مدير مكتب .. تسويق (...)

عجمانانثى
خبرة طويلة في مجال الالبسة
0
0
مبيعات و تسويق
منذ 3 سنوات

السلام عليكم فتاة سورية عندها خبرة طويلة في مجال بيع الألبسة وادارة مشغل خياطة موجودة في الامارات زيارة أبحث عن عمل في بوتيك نسائي أو مشغل خياطة أو احدى صالات بيع الألبسة والعبايات الرجاء من الجادين التواصل / واتساب فقط: (...)