هندسة في دبي

1 من 5 ، 105 إعلان
محاسبة و مالية إدارة أعمال وظائف خدمات طبية تصميم و جرافيك تكنولوجيا المعلومات هندسة حرفية و مهنية وظائف زراعة و إنتاج حيواني صحافة و إعلام أشغال عامة و أيدي عاملة قانون و محاماة وظائف تسويق ومبيعات سائقين و توصيل وظائف إدارة عليا إدخال بيانات إنتاج فني تعليم مبكر و رعاية طفل خدمة عملاء رياضية و تغذية سياحة و سفر صالونات و تجميل كتابة المحتوى و الترجمة وظائف أخرى دروس خصوصي
أم القيوين ابو ظبي الشارقة العين الفجيرة دبي رأس الخيمة عجمان
البحث عن كوادر مؤهلة لمشروع النفط والغاز
0
0
هندسة
منذ سنة

نحن نبحث عن عمال نفط وغاز ذوي خبرة في دبي كمهندس بترول ومهندسون ميكانيكيون ومهندسون كهربائيون ومهندس مدني ومهندس حفر ومهندسون كيميائيون ومهندسو أنابيب ومهندس جيولوجي ومهندسون إنشائيون ومهندس مشروع وفنيو وقود وغير ذلك. ست (...)

شركه بترول تطلب موظفين وموظفات
0
1
هندسة
منذ سنة

شركه بترول تطلب موظفين وموظفات للعمل فى دبي مطلوب محاسبين واطباء ومهندسين واعمال ادرايه وامن وحراسه عمال محامين واستشارات قانونيه وسائقين يوجد مسكن للمغترب راتب 9500 درهم- واجازه كل شهر جميع الجنسيات مطلوبه - التواصل من (...)

Electrical design engineer
0
0
هندسة
منذ سنة

MEP. engineer. (freelancer).more than 15 yrs.exp.11 yrs .in uae. Iam doing all type of mep drawing 1-design drawing 2-work shop drawing 3-coordination drawing 4-as built drawing electrical design for villas/warehouses/sh (...)

مطلوب كفيل مواطن مهندس مدني أو معماري
0
1
هندسة
منذ سنتان

مطلوب كفيل/وكيل خدمات مواطن اماراتي الجنسية لمكتب استشارات هندسية قائم في دبي، لديه شهادة بكالوريوس في الهندسة المدنية أو بكالوريوس في الهندسة المعمارية متخرج منذ ثلاث سنوات أو أكثر، الرجاء التواصل / موبايل + واتساب: 050 (...)

مطلوب مهندس مواطن إماراتي مدني أو معماري
0
1
هندسة
منذ سنتان

مطلوب مهندس مواطن / مواطنة اماراتي الجنسية حاصل على بكالوريوس في الهندسة المدنية أو المعمارية متخرج منذ ثلاث سنوات أو أكثر، ليكون وكيل خدمات/كفيل لمكتب إستشارات هندسية قائم في إمارة دبي. الرجاء التواصل / موبايل + واتساب: (...)

0
0
هندسة
منذ 4 سنوات

مهندس زراعي خبرة 12 سنه في مجال الزراعة ومتخصص في مجال الزراعة المائية وحاصل على تدريبات في تصميم وصيانة شبكات الري وادارة البيوت المحمية والمكافحة المتكامله والجلوبال جاب . متواجد في الامارات حاليا واقوم بالاشراف على 9 (...)

0
3
هندسة
منذ 4 سنوات

Embedded systems (atmega, pic, tiva c#, arduino) and interface embedded software engineer (usart, Ethernet, otg, nfc, spi, i2c, ble) with ( c#, vb. net, android) / Mobile: 055 626 7141Whatsapp only: 00 20 101 335 8623Ema (...)

0
0
هندسة
منذ 5 سنوات

مطلوب مهندس تنفيذ عوازل مائية وحرارية لشركة كبرى بجبل علي في بالإمارات الشروط: - مؤهل عالي - خبرة لا تقل عن سنتين في نفس المجال - علاقات داخل الإمارات بالاستشاريين والمقاولين للتقديم: 00971543032211 ae.jobs@gulf-guide.co (...)

0
0
هندسة
منذ 5 سنوات

شاب تقنى محركات سيارات اتعامل مع اى جهاز كشف على المحركان مبرمج كنترول محرك السيارات اتعامل مع المفاتيح المشفره اوترجم الاكواد مع اصلاحها باليد او بالجهاز حاصل على دبلومه بروجرم اينجن

0
0
هندسة
منذ 5 سنوات

مهندس مدنى مصرى خريج 2014 خبره بمجال تنفيذ المنشاءات واداره الموقع والاشراف على الاعمال وتنفيذها ومراقبه جدول تنفيذ الاعمال Technical skills * Microsoft (Excel, Word, PowerPoint) * AutoCAD2014 * Civil 3D2013 *Sap Design (...)

0
0
هندسة
منذ 5 سنوات

كيميائى تحلية مياه ومعالجة صرف خبرةثمان سنوات ومراقبة جوده

0
1
هندسة
منذ 5 سنوات

مهندس زراعي مصري خبرة باعمال الاندسكيب (ري -مسابح -هاردسكيب )بالامارات 8 سنوات يجيد]autocad - 3d realtime landscape - sketchup rain cad - لدية اقامة سارية خيرة بالتصميم والتنفيذ والتسعيير وادارة مشاريع اللاندسكيب 0508507 (...)

0
0
هندسة
منذ 5 سنوات

مطلوب للعمل في شركه الحصن للمقاولات في دبي للعمل مهندس مدني ومهندس معماري في الشركه ويشترط حسن المظهر والخبره المناسبه في كل مجال ويتحدد ميعاد ووقت المقابله في مبني الشركه الرئيسي بمدينه الجداف ويرجي التواصل علي البريد ا (...)

0
1
هندسة
منذ 5 سنوات

مهندس اتصالات خبره سنه فى مجال صيانه ابراج شبكات المحمول لشركة موبينيل المصريه .. خبره فى التعامل مع اجهزة NSN & Motorola & MW Links

0
0
هندسة
منذ 5 سنوات

شاب عربي يتقن الرسم على برنامج الاتوكاد قسم كهرباء - FIRE ALARM-POWER - LOW CURRENT - LOAD SCHEDULE... و يتقن التكلم بالانكليزية و الفرنسية - ليسن - سيارة - اقامة قابلة للتحويل

0
0
هندسة
منذ 5 سنوات

مهندس كهربائي سوداني خبرة سنتين بالسعودية متواجد حاليا بالامارات ابحث عن عمل عضو المجلس الهندسي السوداني عضو الهيئة السعودية للمهندسين يوجد رخصة قيادة سعودية سارية المفعول , اجادة اللغة الانجليزية / موبايل: 056 327 3759 (...)

0
0
هندسة
منذ 5 سنوات

مهندس كهرباء خبره سنتين اجيد اللغه الانجليزيه والروسيه والتركيه والعربيه ابحث عن عمل 0553-724561

0
0
هندسة
منذ 5 سنوات

مهندسة معمارية خبرة في التصميم المعماري والداخلي واختيار المواد والأثاث ابحث عن عمل في دبي

0
1
هندسة
منذ 5 سنوات

أحصل الان على تسعير لمشروعك سواء فيلات او بنايات مع تحليل للسعر وجداول بالكميات المطلوبة لاعمالك بدقة عالية فقط ب400 درهم فى خلال 3 ايام عمل (مقايسة + جداول بالكميات + جداول بمواد البناء والتشطيبات المطلوبة) tel:05433531 (...)

0
0
هندسة
منذ 5 سنوات

مهندس مدنى يعمل بشكل حر. خبره كبير داخل الامارات. يقدم التصاميم الانشائيه للمباني السكنية والتجارية والصناعيه تواصل على ((0544431771))

0
1
هندسة
منذ 5 سنوات

مغربي 42سنة مهندس قي طاقة شمسية ابحت عن فرصة عمل في دبي او في اي جهة من امارات دراسة و خبرة في اسبانيا و في المغرب, انا الان في المغرب, ايظا انا تقني ممتاز في الكهرباء و سيسطم ضد الحريق و المكيفات, ابحت في قسم الدراسة او (...)

0
0
هندسة
منذ 5 سنوات

فورمان تمديدات كهربائية خبرة 10 سنوات يطلب عمل مناسب للتواصل 0566929163

0
1
هندسة
منذ 5 سنوات

مهندس مدني اختصاص مواصلات ونقل يبحث عن فرصة عمل في دبي خريج جديد من جامعات سوريا للتواصل 0563687894

0
0
هندسة
منذ 5 سنوات

ابحث عن عمل , مقيم فى دبى فيزا سياحة