إدارة أعمال في دبي

1 من 1 ، 7 إعلان
هندسة طبية و صحة إدارة أعمال تكنولوجيا المعلومات تدريس و تعليم خدمة عملاء تصميم و جرافيك محاسبة و مالية و مصرفية سائقين و توصيل صحافة و إعلام حرفية و مهنية أشغال عامة و أيدي عاملة قانون و محاماة زراعة مبيعات و تسويق إنتاج فني تعليم مبكر و رعاية طفل رياضية و تغذية سياحة و سفر كتابة المحتوى و الترجمة وظائف إدارة عليا إدخال بيانات أخرى
أم القيوين ابو ظبي الشارقة العين الفجيرة دبي رأس الخيمة عجمان
شاب مصري يبحث عن عمل
0
0
إدارة أعمال
منذ سنتان

شاب مصري مقيم في الامارات لديه رخصة قيادة ويجيد أعمال الادارة والسكرتارية والترجمة وادخال البيانات والطباعة. يبحث عن عمل في الامارات منذ فترة طويلة. لمن لديه فرصة عمل مناسبة يتواصل على الرقم ولن نختلف على الراتب وباقي ال (...)

دبيذكر
الإمارات العربية
0
1
إدارة أعمال
منذ سنتان

خبرة ثمان سنوات مدير حركة وإنتاج مصنع خرسانة جاهزة. خبرة في أدارة الكسرات وسير خط الإنتاج وتوجيه من فيها. خبرة في أعمال الطرق والاتربة والردميات وتوجيه سائقي وعمال المعدات. خبرة في أدارة ورشة الصيانة. خبرة في أدارة المعد (...)

دبيذكر
أبحث عن عمل مع أحد رجال الأعمال والشخصيات الهامة
0
0
إدارة أعمال
منذ سنتان

*مطلوب عمل لدى أحد رجال الأعمال/ أو شخصيات هامة - خبرة ممتازة في أعمال الإدارة والسكرتارية. - كتابة وتحرير المراسلات العربية والإنجليزية. -عمل التصميمات اللازمة لأي نوع دعاية وإعلان. -خبرة ممتازة بالتسويق الإلكتروني ونشر (...)

دبيذكر
باحث عن عمل فى مجال الادارة
0
4
إدارة أعمال
منذ سنتان

1أنا مصري عمري 45 سنة رياضي ولدى خبرة ادارية لا بأس بها لأكثر من 12 عام في مجال الادارة والتدريب وتطوير الموارد البشرية وادارة الأعمال وعلى استعداد للقيام بأي عمل أو مساعداو مرافق شخصى أو اداري لشركة وموجود حاليا في دبي (...)

دبيذكر
مطلوب سكرتيرة في استوديو انتاج فني وصوتي في دبي القصيص
0
0
إدارة أعمال
منذ 3 سنوات

مطلوب سكرتيرة حسنة المظهر في شركة انتاج فني وصوتي بدبي 0503029566

0
0
إدارة أعمال
منذ 3 سنوات

فتاة مواطنة تبحث عن عمل لديها خبرة بالسكرتارية و التصميم و الكتابة و الابتكار و غيرها الراتب المطلوب ٣٠٠٠ . للتواصل 0558818116

0
0
إدارة أعمال
منذ 4 سنوات

اناء شاب باكستاني من مواليد السعوديه ابحث عمل أوفيس بوي ارجو التواصل معي عالواتساب 00923202203309