إدارة أعمال في الفجيرة

1 من 0 ، 0 إعلان
هندسة طبية و صحة إدارة أعمال تكنولوجيا المعلومات تدريس و تعليم خدمة عملاء تصميم و جرافيك محاسبة و مالية و مصرفية سائقين و توصيل صحافة و إعلام حرفية و مهنية أشغال عامة و أيدي عاملة قانون و محاماة زراعة مبيعات و تسويق إنتاج فني تعليم مبكر و رعاية طفل رياضية و تغذية سياحة و سفر كتابة المحتوى و الترجمة وظائف إدارة عليا إدخال بيانات أخرى
أم القيوين ابو ظبي الشارقة العين الفجيرة دبي رأس الخيمة عجمان

إعلانات مختارة

0
7
أخرى
منذ 7 شهور

خدمات الهوية الإماراتية للخليجيين باقل الأسعار مع السرعة في الإنجاز خدمات حجز موعد في السفارة أو القنصلية المغربية خدمات الترجمة القانونية والعادية بأقل الأسعار لجميع اللغات خدمات تخفيض الغرامات والتحويل للمحكمة وتصاريح (...)

0
1
توصيل
منذ 8 شهور

مندوب تكسي كارلفت توصيل كل الإمارات خدمة ٢٤ ساعة بمختلف الخدمات و الخيارات توصيل كل شيء أشخاص أغراض حيوانات هدايا اكل كل شي للتواصل موبايل واتساب 0555700297

0
1
تأجير سيارات
منذ 4 شهور

ايجار هيونداى اتش وان لنوصيلات للمطار 01101555356 مميزات إيجار هيونداى H1 لتوصيلات المطار: مساحة وفيرة: تتيح هيونداى H1 المساحة الوفيرة للركاب والأمتعة، مما يجعلها مثالية للعائلات أو المجموعات الكبيرة. راحة الركاب: تأتي (...)

50 دولار
0
1
أخرى
منذ 11 شهر

Are you tired of worrying about the safety of your cryptocurrency? Look no further than BlockTech Brew! As it is one of the best Cryptocurrency Wallet Development Company. They have an expert team of developers that crea (...)

5,500 درهم
0
10
هوايات
منذ شهر

طوابع مميزة و قديمة لدولة الإمارات يوجد المزيد منها لعدة دول اخرى للتواصل على whats up

0
1
أخرى
منذ 5 شهور

للبيع كميات ديزل وبترول وغاز للتواصل 0096892311295

1,090 درهم
0
7
شقق للبيع
منذ شهر

- إطلالة مباشرة على البحر صف أول - منطقة ألعاب للأطفال - حمام سباحة خارجي ونادي رياضي - مسار للجري وجلسات عائلية راقية - باركنغ طابقي - طراز معماري كلاسيكي رائع الدفعة الأولى 10% أقساط 58 شهراً دون فوائد أو عمولات تبدأ ا (...)

الشارقة231,100 قدم

نبحث عن محترفين في مجال تكنولوجيا المعلومات للانضمام إلى فريقنا المبدع. المؤهلات المطلوبة: - خبرة سابقة في مجال تكنولوجيا المعلومات. - معرفة عميقة بأنظمة التشغيل والبرمجة والشبكات. - مهارات قوية في التحليل والتصميم وحل ا (...)

0
1
أخرى
منذ شهر

جهاز كونكورد للباحثين عن افضل الاجهزة التي تجمع بين برامج البحث عن الكنوز الذهبية لمسافات بعيدة و اعماق كبيرة بالاضافة الى تقنية الحث النبضي الفريدة من نوعها للبحث عن اصغر القطع من شذرات الذهب الخام و العملات الذهبية و ع (...)

1 درهم

لماذا شركة تك سوفت من افضل شركات البرمجه والموبايل ابلكيشن و أفضل شركة برمجة تطبيقات في مصر شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول مت (...)

فيلا 3 غرف للبيع من المالك مباشرة في أبوظبي في منطقة الريف 1. الفيلا سنقل رو. قريبة من المدخل. مطلة على الحديقة من طرف ومن الطرف الآخر مطلة على شارع. تحتوي على بلكونة. ثلاث غرف واربع حمامات وصالة ومطبخ والتكييف مركزي. يو (...)

1,650,000 درهم
ابو ظبي44111 متر111 متر

clean bike for sale never been wrecked in excellent condition, no accident, no history of any mechanical failure ,the pain work is still very clean and original,the bike comes with complete paper for more details contact (...)

20,000 درهم
الفجيرة2017750
0
1
أخرى
منذ شهر

جهاز كشف الكنوز والذهب والمعادن جهاز ديب سيكر الألماني 0096566018777 اتصل الان واحصل على الجهاز بأفضل سعر استعد لاكتشاف عالم الثروات الباطنية مع جهاز ديب سيكر، الجهاز الأقوى والأكثر تقدماً في عالم كشف الذهب والكنوز الدفي (...)

مجاناً

يمكنك التواصل مع مجموعة الإباء للدراسة في اذربيجان للتسجيل في الجامعات الاذربيجانية تتميز جامعة اذربيجان الحكومية للنفط والصناعة بأنها من اقدم الجامعات في اذربيجان وبأنها تحتوي معظم التخصصات المطلوبة من قبل الطلاب العرب (...)

تصميم وتنفيذ الديكورات اصباغ 0588362667

مجاناً

مؤسسة الفا للصناعات الكيماوية شركة متخصصة في إنتاج مستحضرات التجميل من شامبو شعر ،منعمات الشعر ،سائل غسيل الأيدي والكريمات بشتى انواعها و من المنظفات معطرات الجو ،الارضيات و شامبو العباياات حاصلين على عدة شهادات عالمية و (...)

Classic and modern chairs are now available for rent in Dubai and all the Emirates. Contact us at: 0588300207 to find out the latest offers for renting classic and modern chairs, reception tables, dining tables, outdoor (...)

0
1
أخرى
منذ 10 شهور

Looking to bring your game ideas to life? Blocktech Brew offers unparalleled expertise in developing blockchain games. Our skilled team of developers and designers specializes in crafting immersive gaming experiences tha (...)

لماذا شركة تك سوفت من افضل شركات البرمجه والموبايل ابلكيشن و أفضل شركة برمجة تطبيقات في السعوديه شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في د (...)

0
1
أخرى
منذ شهر

جولد ستار ثري دي سكانر جهاز جولد ستار ثري دي سكانر كاشف الذهب الخام والكنوز الاثريه والاثار الدفينه تحت الارض اثبت قدرته على العمل في اصعب انواع الصخور البركانية و الوصول لنتائج رائعة في البحث عن الكنوز الذهبية و الفراغا (...)

1 درهم

هل تعلم كيف يتم تحليل وتقييم الأفكار الاستثمارية؟ دراسة الجدوى هي المفتاح! خطوات عمل دراسة الجدوى: تحديد الفكرة: ابدأ بتحديد فكرتك الاستثمارية بوضوح، سواء كانت مشروعًا صغيرًا أو مؤسسة كبيرة. جمع البيانات: اجمع المعلومات (...)

0
6
شقق للبيع
منذ شهر

- الشقق مزودة بنظام سمارت هوم - نادي رياضي ومنطقة شواء - منطقة ألعاب للأطفال - حمام سباحة وجلسات في السطح - جميع الخدمات متاحة - البرج 18 طابق دفعة أولى 20% أقساط 18 شهر من المطور دون بنك أو فوائد السداد في حساب ضمان بنك (...)

عجمان1270 متر
0
6
شقق للبيع
منذ شهر

- حدائق خارجية وداخلية - مناطق ألعاب للأطفال ومكتبة وسينما - ملعب تنس وصالة يوغا وصالة بولينغ - حمام سباحة ونادي رياضي وسبا - مفروشة بالكامل موقع راقي جداً وسط دبي في البزنس باي أقل قسط شهري 1% دون فوائد أو عمولات أطول م (...)

دبي12753 قدم

للايجار من المالك مباشرة ٥ غرف وصالتين في جزيرة الريم تشمل جميع الخدمات تصلح للعائلات أو الشركات

250,000 درهم
ابو ظبياكثر من 5+أكثر من 5+400 متر420 متر