إدارة أعمال في الإمارات

1 من 1 ، 18 إعلان
هندسة طبية و صحة إدارة أعمال تكنولوجيا المعلومات تدريس و تعليم خدمة عملاء تصميم و جرافيك محاسبة و مالية و مصرفية سائقين و توصيل صحافة و إعلام حرفية و مهنية أشغال عامة و أيدي عاملة قانون و محاماة زراعة مبيعات و تسويق إنتاج فني تعليم مبكر و رعاية طفل رياضية و تغذية سياحة و سفر كتابة المحتوى و الترجمة وظائف إدارة عليا إدخال بيانات أخرى
أم القيوين ابو ظبي الشارقة العين الفجيرة دبي رأس الخيمة عجمان
مدير سوري خبرة باداراة الاعمال التجارية و التصميم و الديكور و الزراعة
0
1
إدارة أعمال
منذ شهران

مدير سوري خبرة في الامارات باداراة الاعمال الخاصة وشركات التجارية و التصميم و الديكور و الزراعة 0506825120 manager with experience in the Emirates in managing private businesses, commercial companies, design, decoration, (...)

ابو ظبيذكر
مدير سوري الجنسية خبرة اكثر من 16سنة
0
1
إدارة أعمال
منذ 3 شهور

مدير سوري خبرة في ادارة الاعمال الخاصة و ادارة شركات التصميم و الديكور و التصميم خبرة في المواد و التسعير و الكميات و ادارة التسويق و التصميم و المعارض تصميم و تنفيذ A Syrian manager with experience in managing private b (...)

ابو ظبيذكر
مدير سوري الجنسية خبرة بادارة الاعمال الخاصة و التجارية و المقاولات
0
0
إدارة أعمال
منذ 3 شهور

سوري خبرة 20 سنة بادارة الاعمال الخاصة التجارية و المقاولات بكافة اشكالها و التصميم

ابو ظبيذكر

فلسطينية ابحث عن عمل في المجال الاداري أو المكتبي، خبرة خمس سنوات داخل الامارات، معرفة بالمعاملات الحكومية وأمور الحسابات وترتيب الملفات وعمل عرض أسعار وطلب شرا وفواتير ومتابعة الزبائن والموردين وأمور الطباعة، معرفة بالك (...)

الشارقةانثى

شاب مصري مقيم في الامارات لديه رخصة قيادة ويجيد أعمال الادارة والسكرتارية والترجمة وادخال البيانات والطباعة. يبحث عن عمل في الامارات منذ فترة طويلة. لمن لديه فرصة عمل مناسبة يتواصل على الرقم ولن نختلف على الراتب وباقي ال (...)

دبيذكر
0
1
إدارة أعمال
منذ سنتان

خبرة ثمان سنوات مدير حركة وإنتاج مصنع خرسانة جاهزة. خبرة في أدارة الكسرات وسير خط الإنتاج وتوجيه من فيها. خبرة في أعمال الطرق والاتربة والردميات وتوجيه سائقي وعمال المعدات. خبرة في أدارة ورشة الصيانة. خبرة في أدارة المعد (...)

دبيذكر
0
0
إدارة أعمال
منذ سنتان

*مطلوب عمل لدى أحد رجال الأعمال/ أو شخصيات هامة - خبرة ممتازة في أعمال الإدارة والسكرتارية. - كتابة وتحرير المراسلات العربية والإنجليزية. -عمل التصميمات اللازمة لأي نوع دعاية وإعلان. -خبرة ممتازة بالتسويق الإلكتروني ونشر (...)

دبيذكر
0
1
إدارة أعمال
منذ سنتان

اداري ابحث عن وظيفة مناسبة/ تخصص ادارة أعمال وعلوم كمبيوتر/ خبرة في تخليص جميع أنواع المعاملات الحكومية ومتابعة الدعاوي القضائية بالمحاكم/ تسجيل الشركات كموردين بالمناقصات الحكومية / خبرة في ادارة الأعمال الخاصة/ ادارة ا (...)

ابو ظبيذكر
0
4
إدارة أعمال
منذ سنتان

1أنا مصري عمري 45 سنة رياضي ولدى خبرة ادارية لا بأس بها لأكثر من 12 عام في مجال الادارة والتدريب وتطوير الموارد البشرية وادارة الأعمال وعلى استعداد للقيام بأي عمل أو مساعداو مرافق شخصى أو اداري لشركة وموجود حاليا في دبي (...)

دبيذكر
0
0
إدارة أعمال
منذ سنتان

اماراتيه لدي خبره بإدخال بيانات وعمري ٣٨ وأسكن فالعين.... مطلوب وظيفه في اي قطاع حكومي او خاص

العينانثى
0
0
إدارة أعمال
منذ سنتان

مطلوب سكرتيرة حسنة المظهر في شركة انتاج فني وصوتي بدبي 0503029566

0
0
إدارة أعمال
منذ 3 سنوات

مسؤول مكتب - من الباب للمحراب! - يطلب العمل في أبوظبي تحديدًا - خبرة في جميع الأعمال المكتبية والإشرافية بأدق التفاصيل إضافة إلى الأرشفة الإلكترونيــة ومتابعــة الدوام والإجازات ومسك الدفاتر والنثريات باستخدام برنامج إكس (...)

0
0
إدارة أعمال
منذ 3 سنوات

فتاة مواطنة تبحث عن عمل لديها خبرة بالسكرتارية و التصميم و الكتابة و الابتكار و غيرها الراتب المطلوب ٣٠٠٠ . للتواصل 0558818116

0
0
إدارة أعمال
منذ 3 سنوات

فتاه مصرية تبحث عن وظيفة سكرتارية.. أجيد الأعمال المكتبية وابقه في التعامل وحسنه المظهر..

0
1
إدارة أعمال
منذ 4 سنوات

, Looking for a vacancy in Al Ain as executive secretary or personal assistant i have 6 years experience in the same field .

0
0
إدارة أعمال
منذ 4 سنوات

اناء شاب باكستاني من مواليد السعوديه ابحث عمل أوفيس بوي ارجو التواصل معي عالواتساب 00923202203309

0
0
إدارة أعمال
منذ 4 سنوات

حاصلة على شهادة الماجستير في ادارة المشاريع و شهادة الباكالوريوس في المالية و الخدمات البنكية تبحث عن و ظيفة في العين.

0
0
إدارة أعمال
منذ 5 سنوات

البحث عن وظيفة في مجال الادارة , لدي خبرة 5 سنوات و اتحدث 4 لغات