إستيراد و تصدير في ابو ظبي

1 من 2 ، 45 إعلان
شركات و أعمال للبيع فرص إستثمارية دراسات و استشارات إستيراد و تصدير خدمات الأعمال أجهزة أمن و حماية أخرى
أم القيوين ابو ظبي الشارقة العين الفجيرة دبي رأس الخيمة عجمان

Stars poly storage tanks factory L.L.C مصنع متخصص في انتاج خزانات المياه وايجاد حلول تخزين المياه مقاسات مختلفة قدرات تحميل مختلفة مواد مختلفة متوفر بجميع المقاسات الأفقية والعمودية جميع المنتجات مضمونة ضدعيوب الصناعه خد (...)

Looking for activated carbon suppliers in the Middle East? Look no further! We are a leading supplier of high-quality activated carbon for industrial and commercial use in the Middle East. With our wide range of products (...)

نحن شركة بتركيا نقدم توريد المواد الغذائية بأقل اسعار بالسوق يوجد لدينا كافة المنتجات بجدودة عالية جدا و يوجد دجاج تركي مجمد بسعر تنافسي و اوزان متعددة info@compassgrup.com.tr

يوجد ديزل للبيع الكمية 50 ألف طن في خزانات الحمرية - الإمارات السعر تحت البلات خصم 55 دولار

لكبار رجال الأعمال والمستثمرين يوجد لدينا ديزل من فئة 5000ppm الكمية 50 ألف طن التسليم في خزانات الفجيرة سعر البلات مع خصم 50 دولار

مرحبًا ، 500 طن من الرمان و 500 طن من التفاح متوفرة بالجودة والحلاوة.للمعلومات والتفاوض ، اتصل على WhatsApp الخاص بي

لدنيا شركة في الأمارات و تركيا على اتم الاستعداد لاستيراد و لتصدير جميع المنتجات باسعار خاصة مخفضة لمن لدية الجدية يمكن الحصول من خلالنا على جميع المعلومات المطلوبة و الاسعر و طرق الشحن و التكاليف الاجمالية برجاء التواصل (...)

صمغ عربي من السودان شوالات مطحون بودرة الكميه 50 طن موجود في الامارات سعر الطن 3500 دولار

جين كرينو باريس هي شركه عالمية رائده بأنتاج كل انواع مستحضرات التجميل و العطور و الميكاب و ملابس الداخلية للنساء ومنتجات أخرى تجدونها على موقعنا في الأنترتت

The 3M 8511 N95 and other products we produce are good for Respirator, its uniquely designed to help provide protection against certain non-oil based particles. The 3M 8511 respirator is well suited for work settings tha (...)

مطلوب وكلاء فى جميع الدول العربية اقلام الوان خالية من الخشب اقلام رصاص مصنعة من الجرافيت المعالج الخالى من اى مواد ضارة جميع المنتجات صحية وصديقة للبيئة لا تترك أى أثار على ايدى مستخدميها المنتجات حاصلة على شهادة الجودة (...)

لدنيا شركة في تركيا على اتم الاستعداد لتصدير جميع المنتجات باسعار خاصة مخفضة لدولة الامارات لمن لدية الجدية يمكن الحصول من خلالنا على جميع المعلومات المطلوبة و الاسعر و طرق الشحن و التكاليف الاجمالية برجاء التواصل من خلا (...)

لكل الراغبين في فحم السنط? درجه اولي المتماسك الاشتعال ذو الجودة العاليه بكميات كبيرة وفوريه من من غابات افريقيا الطبيعي الممتاز الرماد أبيض الاحتراق 5 ساعات نتعهد بتوفير كميات تجارية في السوق الاماراتي ودول الخليج تعاقد (...)

شركة مصريه ترغب في التعاون مع مستورد اماراتي للحصول علي توكيل حصري للمنتج

ahr2000 هي شركة توريد و تركيب و تصدير أفضل أنواع الرخام التركي والرخام الاسباني - يقع مصنع الشركة في المنطقة الصناعية في عجمان - لدينا مصنع في تركيا أيضا لأولئك الذين يرغبون في التصدير من دولة الإمارات العربية المتحدة أو (...)

تتشرف شركة نيوزلاندا الحلوب للصناعات الغذائية عضو اتحاد الصناعات المصرية بطلب وكلاء لها داخل جميع محافظات جمهورية مصر العربية والوطن العربي لكي تتمكن من فتح أسواق بيع منتجات بتقديم اجود انواع السمن الطبيعى البقرى لجميع ع (...)

البحث عن وكلاء في كل البلدان العربية التي ليس لهم فيها وكيل حصري نحن شركة لمنتجات التجميل الفرنسية وموقعها في بولندا ولديها ما يزيد عن 150 منتج من الميكاب ومستحضرات الشعر وكريمات الكولاجين ومن يهمه الامر هذا موقعنا على ا (...)

فقط مع البارون لتحصيل الديون. لا داعي للإنتظار ولا تفقد الأمل. ثق بأننا قادرون على استرجاع اموالك المهدورة التي فقدت الامل باسترجاعها. للمزيد من المعلومات المرجو الإستعلام من خلال التواصل معي على الأرقام التالية: 055-445 (...)

السلام عليكم و رحمه لله و بركاته نحن مجموعه غذاء العالميه للمنتجات الغذائيه ( تركيا - اسطنبول ) متخصصون في صناعه المجففات و المنتجات الطبيعيه نصدر منتجاتنا الى نحو 15 دوله حول العالم و نتطلع الى التعامل مع حضرتكم . تفخر (...)

السلام عليكم .ابحث عن وكالة تجارية او نيابة لمنتج ويكون حصري لشركتي في تونس مع العلم ان اختصاصي استراد وتصدير جميع انواع البضائع .فلمن يهمه الامر ويبحث عن وكيل او منوب لمنتجه في تونس ودول المغرب العربي .يراسلني فورا شكرا (...)

السلام عليكم اخوانى مؤسسة الانفال الذهبى الكنديه يتوفر لدى شركتنا اللحووم الحلال المذبوح حسب الشريعة الاسلاميه التوريد بكميات كبيرة من الدجاج واللحوم ويتوفر لدينا الزيوت دقيق ابيض فاخر $ 260 واصل للكميات سكر ابيض 489$ لل (...)

ahr2000 هي شركة توريد و تركيب و تصدير أفضل أنواع الرخام التركي والرخام الاسباني - يقع مصنع الشركة في المنطقة الصناعية في عجمان - لدينا مصنع في تركيا أيضا لأولئك الذين يرغبون في التصدير من دولة الإمارات العربية المتحدة أو (...)

تعتبر بولندا أول منتج للتفاح في أوروبا بمنتوج سنوي يقارب 2.5 مليون طن . الأنواع الرئيسية هي : إداراد، شامبيون، يوناغورد، يوناغوراد، غولدن، غلوستر و الغالتان روايال و موست. بولندا تصدر كميات هائلة من التفاح إلى بلدان الإت (...)

سمسم للبيع باسعار جيده خلال ١٥ يوم